نصيحة لرفاقنا في الانتقالي | هاني اليزيدي
  • 13/03/2022
  •  https://adennow.net/l?a4949 
    |هاني اليزيدي |

    لسنا أعداء بل نحن أخوة يجمعنا مع الدين والسنة والعروبة والمقاومة والنضال اننا أبناء وطن واحد ..
    فما يحصل اليوم من تشكيلات للحراك السلمي الجنوبي ينبغي الا تقابل بالقوة والقمع والرفض، فهؤلاء رفاقكم في ساحات الجنوب وكنتم وهم في صف واحد ، وان مثل هذه التحركات التي تقوم بها مكونات الحراك كبيانات أو لقاءات أمر إيجابي ، يحتاج منكم التشجيع والتسهيل وهو ما يعبر عن صدق مساعيكم للحوار الجنوبي الذي دعيتم اليه ..
    ثم إن الوضع المزري التي تعيشه عدن خاصة يحتاج منكم إشراك الاخرين لمواجهة هذا السقوط بدلا من التفرد في حمل المسئولية في وقت تحديات - إذ هذا الأمر الوحيد الذي سيخفف عنكم أمام الشعب - انكم في مرحلة صعبة وتحتاجون الكل ليقف معكم في تحمل المسئولية وان موقعكم تكليف لا تشريف وان تصدركم غبن وهمّ وليس مغنم ومنّ ..
     و لهذا فقد آن الآوان للافراج عن المعتقلين من نشطاء الحراك الجنوبي كجماجم ومدرم سراج وابو أسامة السعيدي وفؤاد الديقان وكل المعتقلين الذين كان سبب سجنهم ارائهم السياسية ومواقفهم المخالفة لكم ..
    ان قمعكم وتصلبكم وانتم في حال الضعيف المهزوز ليس لصالحكم بل هذا التصلب يؤدي للانكسار السريع ، وللأسف ان يكون هذا الصلف والقمع على من كانوا يوما ما رفاقكم بنفس الطريق ، ويكون عناصر الحرس الجمهوري وقناصي شهداء عدن في ٢٠١٥ م يسرحون ويمرحون في عدن فما وسع قناص عمائر جولة السفينة يسع اخوانكم الذين فقط عبروا عن رأي مخالف لكم ..
    فاجعلوا قرارات العفو والافراج وفتح مجال للمكونات الجنوبية ورقة لصالحكم، قبل أن تنفجر براكين غضب تقتلعكم ، و اني ناصح لكم بصدق فلا نرى اي مصلحة لتمرد أو مظاهرات حالياً في عدن الا ضرر يلحقنا جميعا ونحن في مرحلة صعبة تتطلب منا جمع الكلمة والعودة للحوار.


  •  
    جميع الحقوق محفوظة لمنظمة سام © 2022، تصميم وتطوير